تسريع الالعاب علي الكمبيوتر لاصحاب كروت الشاشة الضعيفة


لا شك ان الكثير منا بل واغلبنا يعاني من مشاكل في تشغيل الالعاب لان الاغلب لا يتوافرعلي كروت شاشة قوية وحتي بعض الذين يتوافرون علي كروت قوية تجد عندهم بعض المشاكل في تشغيل الالعاب ولكن اليوم موضوعنا لاصحاب الكروت الضعيفة 32 ميجا و 64 ميجا فبعد بحث طويل وجدت هذا البرنامج الرائع والمميز جدا وفكرة عمله هو انه يوهم اللعبة أن لديك الامكانيات المطلوبة لتشغيلها طبعا فكرته فريدة ومميزة وان شاء الله تستفيدوا منه. وسنقوم عبر الموضوع بشرح البرنامج وآلية عمله بالصور وبالفيديو مع تجربة عملية لتشغيل لعبة علي كرت شاشة ضعيف جداً.




3D Analyzer هو موضوعنا اليوم برنامج بسيط جدا ولكن فائدته في كيفية استخدامه يمكنك البرنامج من لعب العاب كبيرة علي جهازك الضعيف امثال بيس 2013 او بيس 2015 وهذا فقط علي كارت شاشة 64 وايضا 32 سيكون جيدا في تشغيل بيس 2013. ( تحميل البرنامج - تحميل النسخة المعربة

فكرة عمل البرنامج سهلة فانت تختار وتحدد الخيارات وبعدها تختار كارت الشاشة الوهمي وليس الحقيقي ستجد قيم لبعض كروت الشاشة الوهمية في البرنامج وقد استعنت بصديق لتعريب البرنامج ليفهمه الكل والان مع الشرح بالصور تابعوه بدون اخطاء وشرح الفيديو في الاسفل لمن لم يفهم شرح الصور.

بعد التحميل وتثبيت البرنامج ستظهر ايقونة البرنامج علي سطح المكتب نضغط عليها لتشغيل البرنامج ثم ستظهر لنا هذه الواجهة الخاصة بالبرنامج وهي معربة بمساعدة صديق.



والان شرح كيفية استخدامه البعض سيظن من واجهة البرنامج ان استخدامه صعب جدا ويحتاج محترف ولكن استخدامه في غاية السهولة تابعوا الشرح فقط.



هذا شرح بالصور لاعدادات اغلب الالعاب ولكن ان لم تفلح معك فقم بالتغيير في كارت الشاشة الوهمي او غير في الاعدادت وهذا سيفلح باذن الله. والفيديو بالاسفل يشرح الطريقة بشكل اوضح ان لم يكن الشرح الصوري بالاعلي واضح.



ان شاء الله اكون قد وفقت في شرح البرنامج شرحا وافيا واي استفسار اتركه لي في تعليق وسارد عليك في اقرب وقت.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.